Register Account


Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دبلومة التسويق 3في1 - أهم ما في ماجستير إدارة الأعمال MBA
#1
Video 
[Image: f0e704881b76abf47950dc9366e02cdd.jpeg]
Free Download دبلومة التسويق 3في1 - أهم ما في ماجستير إدارة الأعمال MBA
Last updated 3/2024
Created by Ehab Mesallum
MP4 | Video: h264, 1280x720 | Audio: AAC, 44.1 KHz, 2 Ch
Genre: eLearning | Language: Arabic + subtitle | Duration: 353 Lectures ( 108h 59m ) | Size: 27.3 GB

الكورس الإداري العربي الأفضل مبيعا وتقييما، كل ماتحتاج إليه في 109 ساعة. لاغنى عنه لأي مستثمر ومدير ومسوق، 20 كورس عملي
What you'll learn:
أساسيات الادارة
الادارة المالية
ادارة الموارد البشرية
ادارة التشغيل
التسويق الاستراتيجي
البراندنج
مهارات البيع
ادارة البيع
البيئة الخارجية
تحليل سوات
حسابات مخاطرة بداية نشاط جديد
STP
المنتج وصناعة الميزة التنافسية
أساسيات التسعير
المكان والتوزيع
الترويج والمزيج الترويجي
مهارات البيع الفعال
ادارة المبيعات
رضا العملاء
اعداد الخطة التسويقية
مبادئ التسويق الإلكتروني
أخلاقيات التسويق
Requirements:
لا يوجد
Description:
الدبلومة مصممة بعناية مدعومة بخبرة اكثر من 37 سنة، وآراء عشرات الآلاف من الدراسين، ومعايشة الشركات في المنطقة العربية كاستشاري ومحاضر..وتعتبر هذه الدبلومة أهم مساهماتي في مجال التدريب الإداري، والتي صُممت لتلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مصر والمنطقة العربية. بدأت في تقديمها بعد أكثر من 22 سنة من الدراسة والممارسة العملية، واستغرق تصميمها عدة شهور، ثم استمر تطويرها وتحسينها وتحديثها بمحتوى إضافي خلال ال 14 عاما الماضية، ومازال التطوير مستمرا، ليساعد هذا البرنامج على تحسين فرص النجاح ومواجهة التحديات العملية في عالم الأعمال. وأن يتضمن بشكل مترابط وعملي، أهم مايتم دراسته في ال MBA ماجستير إدارة الأعمال. راعيت انها تكون مسجلة من كورس فعلي مع دارسين من أنشطة مختلفة.. يتفاعلون ويوجهون الأسئلة.. وليست فيديوهات تقليدية اتحدث فيها الى الكاميرا .. لينقلك لأجواء الدراسة بشكل يقترب جدا من الحضور المباشر! مع وجود ميزات إضافية.. في انك تدرس أي وقت ومن أي مكان وبدون مجهود الانتقال.. مع استفادتك من التحديثات المجانية.. وان تتمكن من إعادة الدراسة أي وقت.. مدى الحياة. تقييمات الدارسين تجمع على أن الدبلومة تقدم أعلى قيمة مقابل السعر.ستعرف الإجابة على أسئلة عديدة، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر:= كيف تتجنب أسوأ أنواع الأخطاء الاستثمارية والإدارية والتسويقية "الخرافات" فى إدارة شركتك، والتى يعتقد العديد من المديرين أنها ممارسات صحيحة؟!= كيف تتعامل مع المخاطرة فى قراراتك الاستثمارية؟ وما هى الأخطاء التى تسبب فشل المشروعات فى بدايتها؟= ما معنى المخاطرة؟ وما هي مصادرها؟ ومتى تزيد أو تقل؟ وكيف تتأثرالشركات الناشئة والقائمة بالمخاطرة؟= ما هى الإدارات الأساسية فى أى شركة؟ وما الأساسيات التي يجب أن تعرفها عن كل إدارة؟ وكيف يمكن أن تحسن أداء هذه الإدارات؟= ما هو موقع التسويق فى أى شركة؟ وماهى علاقة التسويق بالإدارات الأخرى؟ وكيف تؤثر وتتفاعل تلك الإدارات مع نشاط التسويق فى الشركة؟= ماهى المشاكل والتحديات الشائعة فى التسويق؟ وكيف تتجنبها؟= ما هو الفرق بين التسويق فى نشاط يقوم على شخص واحد، وشركة بها مئات الآلاف من العاملين؟= ما علاقة التسويق بالمتغيرات الاقتصادية والسياسية؟= ما هى القوى الخمسة التي تحاربك وتقلل أرباحك؟ وكيف تحمى نشاطك منها؟= ماهو الفرق، بين التسويق والمبيعات؟ وماهى العلاقة المثالية بينهما؟= كيف تقسم السوق وتستهدف الشرائح الهامة؟= ما هى خطوات تسعير منتجك أو خدمتك؟= ما الفرق بين المزيج التسويقى والمزيج الترويجى؟= ماهى المهارات الأساسية للبيع الشخصى؟= كيف تدير فريق البيع فى شركتك؟= كيف تحافظ على رضاء عملائك الحاليين؟ وكيف تقوم بقياس رضا العملاء؟= ماهو التسويق الاستراتيجى، وما هي الاستراتيجية الأنسب لك؟ وما علاقته بالإدارة الاستراتيجية؟= كيف تقوم بإعداد خطة تسويقية متكاملة؟= كيف تتجنب الأخطاء المتكررة التى تقع فيها الشركات فى مجال التسويق؟= كيف تسوق منتجك على الإنترنت مجانا؟ وما هي أساسيات التسويق الإلكتروني؟ وكيف تضع إعلانا ممولا لشركتك على فيس بوك؟ محتويات دبلومة التسويق 3فى1تحتوي الدبلومة على 20 كورس تتناول أهم مايتم دراسته في ماجستير إدارة الأعمال. يمكنك دراسة الكورسات منفصلة او الحصول على الدبلومة كاملة، الكورسات بالترتيب هي:١. اساسيات الإدارة المالية٢. اساسيات إدارة الموارد البشرية٣. أساسيات إدارة التشغيل٤. مبادئ الاقتصاد للمديرين ورجال الأعمال٥. تحليل البيئة الخارجية الكلية للشركة٦. مواجهة الضغوط الخارجية المباشرة التي تتسبب في خسارة الشركات٧. سلوك المستهلك٨. تحليل المنافسة٩. تحليل سوات١٠. تقسيم السوق والاستهداف وصناعة الصورة الذهنية STP١١. البراندنج١٢. المنتج وصنع الميزة التنافسية١٣. التسعير١٤. المكان - التوزيع١٥. المزيج الترويجي والاتصالات التسويقية وتشمل مبادئ التسويق الالكتروني ١٦. مهارات البيع الفعال١٧. إدارة المبيعات١٨. رضا العملاء١٩. الاستراتيجيات التسويقية٢٠. إعداد الخطة التسويقيةدراسة ستغير حياتك
Who this course is for:
المديرين
رجال الأعمال والمقبلين على بدء نشاط تجاري او خدمي أو إنتاحي
مديرين التسويق
رجال البيع ومديري البيع
طلاب كليات البيزنيس والتجارة
المتخصصون في التسويق الالكتروني
حديثوا التخرج الراغبين في تحسين فرصهم في سوق العمل
Homepage

[To see links please register or login]






Recommend Download Link Hight Speed | Please Say Thanks Keep Topic Live

[To see links please register or login]

No Password - Links are Interchangeable
[Image: signature.png]
Reply



Forum Jump:


Users browsing this thread:
1 Guest(s)

Download Now   Download Now